مجموعة إستثمار القابضة تعلن عن اغلاق باب الترشح لأربعة أعضاء مستقلين وسبعة أعضاء غير مستقلين لمجلس إدارة وقائمة بأسماء وبيانات المرشحين

تعلن مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق. عن اغلاق باب الترشح لشغل أربعة مقاعد لأعضاء مستقلين وسبعة أعضاء غير مستقلين لمجلس إدارة الشركة لمدة (3) ثلاث سنوات (2022 – 2025) وذلك في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء 23 مارس 2022.

واستناداً الى قرار مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق. ذات رقم إشارة 69/ 2022 تاريخ 23 مارس 2022 الذي قبل ترشح المرشحين الثلاثة عشر المذكورين أدناه وتجدون طيه قائمة بأسماء وبيانات المرشحين لعضوية المستقلين وغير المستقلين في مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق وذلك بحسب المادة 5 من نظام حوكمة الشركات والكيانات القانونية المدرجة في السوق الرئيسية رقم 5/2016:

قائمة أسماء وبيانات المرشحين لعضوية المستقلين في مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق، فهي التالية:

الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني

السيد ابراهيم عبدالله العبدالله

السيد عبدالله درويش الدرويش

الدكتورة بثينة حسن الأنصاري

السيد محمد عبدالله محمد الجمعة 

قائمة أسماء وبيانات المرشحين لعضوية غير المستقلين في مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق ، فهي التالية:

السيد محمد معتز محمد الخياط

السيد رامز محمد الخياط

السيد خالد غانم سلطان الهديفي الكواري

السيد حمد غانم سلطان الهديفي الكواري

السيد محمد غانم سلطان الهديفي الكواري

السيد حمد حسن الجمالي

شركة أورباكون للتجارة والمقاولات (سجل تجاري رقم 50788) – ممثلة بالمرشح لتمثلها في عضوية مجلس الادارة السيد اياد احسان عبد الرحيم 

شركة هاينس القابضة (سجل تجاري رقم 84643) – ممثلة بالمرشح لتمثلها في عضوية مجلس الادارة السيد محمد محمد صادق الدوامنة 

مع العلم بأن نظام التصويت سيتم بالاقتراع السري وبالتصويت التراكمي، طبقا للمادة 29 من النظام الأساسي للشركة، والمادة 35 من نظام حوكمة الشركات رقم 5/ 2016 ، والمادة 96 من قانون الشركات التجارية.