مجمع شركات المناعي: عقد الجمعية العامة العادية وغير العادية في 26/04/2022 للسنة 2021

أعلن / أعلنت مجمع شركات المناعي عن دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للإنعقاد وذلك في 26/04/2022, افتراضياً باستخدام منصة تطبيق “زوم”  في تمام الساعة 09:00 مساءً وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد الاجتماع البديل في 10/05/2022,   افتراضياً باستخدام منصة تطبيق “زوم” في تمام الساعة 09:00 مساءً

 

أولاً : جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية:

(1)      سماع كلمة سعادة رئيس مجلس الإدارة.

(2)      النظر في ومناقشة و الموافقة على توصية مجلس الإدارة بالتصرف في كافة الحصص المملوكة من قبل المجمع في انيتم اس.ايه. (Inetum S.A.)، الشركة التابعة للمجمع، لمجموعة مستثمرين بقيادة “بين كابيتال برايفت إكويتي” والتي تضم “إن.بي. رينيسانس”  و فريق إدارة “انيتم اس. ايه” (“صفقة البيع”) وتفويض مجلس الإدارة بعمل والقيام بجميع التصرفات والأفعال حسبما يكون لازماً لإكمال صفقة البيع بما في ذلك استكمال و الموافقة على النصوص والشروط وسعر البيع.

(3)      تفويض مجلس الإدارة أو رئيس مجلس الإدارة أو أي أشخاص مفوضين من قبل مجلس الإدارة (كل منهم “شخص مفوّض”) بما يلي:

‌أ.         تبنّي أي قرار أو اتخاذ أي إجراء حسبما يكون ضرورياً لتنفيذ أي وجميع القرارات المشار إليها أعلاه بما في ذلك، دون تقييد، إنفاذ وتوقيع أية مستندات واتفاقيات فيما يتصل بصفقة البيع؛

‌ب.     استكمال والموافقة على نصوص وشروط صفقة البيع (بما في ذلك سعر البيع)؛

‌ج.     اتخاذ اي إجراء فيمايتصل بالتفاوض، وتنفيذ وتسليم وأداء والمصادقة على مستندات صفقة البيع المنطبقة حسبما يراه الشخص المفوض ضرورياً أو مناسباً بجانب أية مستندات ذات صلة بذلك؛

‌د.       إعطاء، تحرير،ـ الموافقة على شكل، توقيع، التوقيع بالأحرف الأولى على، تنفيذ (بالتوقيع باليد أو الختم أو كسند) إرسال والمصادقة على مستندات صفقة البيع ذات الصلة وأية مستندات ذات صلة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخطابات، الإشعارات، الشهادات، الإقرارات، الإيصالات، التخويلات، نماذج التحويل، الأوامر، المخالصات، التنازلات، التفويضات، تعيين الوكلاء  لتبليغ الدعاوى والمستندات الأخرى (سواء أكانت ذات طبيعة متشابهة أو خلافه) حسبما يعتبر في رأي الشخص المفوض وحده و تقديره المطلق ضرورياً أو مرغوباً لغرض إنفاذ أو استيفاء أو استكمال أو ضمان أداء و إكمال صفقة البيع؛

‌ه.     استكمال والموافقة على وتنفيذ والقيام أوضمان تنفيذ والإصدار نيابة عن المجمع كافة المستندات الأخرى (بما في ذلك أية إعلانات صحفية أو إفصاحات إلى هيئة قطر للأسواق المالية أو بورصة قطر) والأفعال والأشياء كيفما يكون لازماً أو مطلوباً أو مرغوباً في التقدير المطلق للشخص المفوض وحده للقيام بصفقة البيع وإنفاذها.

(4)      الموافقة على تعديل النظام الأساسي للمجمع على النحو المنشور في موقع المجمع على الانترنت بغرض تحديث النظام الأساسي ليتماشى مع القانون رقم (8) لسنة 2021م بتعديل بعض أحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالقانون رقم (11) لسنة 2015م (“قانون الشركات التجارية”)  حسب مقترح مجلس الإدارة ويخضع ذلك لموافقة وزارة التجارة والصناعة.

(5)      المصادقة على تفويض مجلس ا لادارة للسيد/ خالد أحمد المناعي بكافة السلطات اللازمة لإجراء التعديلات اللازمة على النظام الأساسي المعدل للمجمع (بما في ذلك سلطة توقيع النسخة النهائية من النظام الأساسي المعدل) بالتنسيق مع السادة/ وزارة التجارة والصناعة واستكمال الإجراءات المطلوبة أمام كافة السلطات الرسمية في قطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر وزارة العدل.

 

ثانياً : جدول أعمال الجمعية العامة العادية: 

مناقشة تقرير مجلس الإدارة حول الأنشطة والخطة المستقبلية للمجمع ووضعه المالي عن السنة المالية المنتهية في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2021م  والتصديق عليه.
مناقشة تقرير مدقق الحسابات عن البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2021م والتصديق عليه.
مناقشة الميزانية السنوية وحساب الأرباح والخسائر للمجمع عن السنة المنتهية في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2021م والتصديق عليها.
النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن

 

اضغط هنا لتحميل المرفق