مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق يصدر إعلانا لمساهميه بشأن توزيع الأرباح

يسر مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق أن يعلن لمساهميه الكرام بأن توزيع الأرباح عن السنة المالية 2021م سيبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022م  بمقر الشركة على شارع الصناعية الشرقي رقم 100، مبنى رقم 72، منطقة رقم 57.

ستقوم الشركة بتحويل الأرباح إلى الحسابات البنكية الخاصة بكافة المساهمين الذين زودوا شركة قطر للإيداع المركزي بتفاصيل حساباتهم البنكية لتلقي أرباحهم فيها وذلك في تاريخ توزيع الأرباح الموافق 17 مايو 2022.

و المرجو من المساهمين الأفراد الذين يودون الحضور شخصياً لاستلام شيكات أرباحهم إحضار أصل البطاقة الشخصية من أجل استلام تلك الشيكات.

وفي حالة إرسال ممثلين عنهم، الرجاء من ممثل المساهم إحضار خطاب تفويض وصورة من بطاقة المساهم وأصل البطاقة الشخصية لحامل التفويض.

أما بالنسبة للجهات الاعتبارية المساهمة، الرجاء إحضار خطاب تفويض  موقع حسب الأصول ومختوم على الورق المروس الخاص بالجهة الاعتبارية، مع صورة من السجل التجاري، وأصل البطاقة الشخصية لحامل التفويض.

يمكن استلام شيكات الأرباح ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022م  من مقر مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق، الإدارة القانونية، طابق الميزانين، خلال الأوقات التالية: 

·       من التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر

·       ومن الثالثة والنصف عصراً حتى الخامسة والنصف مساءً 

من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع.

كما ينوّه مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق لمساهميه الكرام الذين لم يستلموا شيكات أرباحهم عن السنوات الماضية بضرورة الحضور لمقر الشركة لاستلامها.



اضغط هنا لتحميل المرفق