مزايا للتطوير العقاري: الجمعية العامة العادية وغير العادية تصادق على بنود جدول الاعمال

أعلن / أعلنت مزايا للتطوير العقاري عن نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية الذي عقد في 19/03/2024 حيث تمت المصادقه على الآتي

يرجى التكرم بالإحاطة والعلم بأنه قد تم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية لشـركة مزايا للتطوير العقاري اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 الساعة التاسعة والنصف مساءاً (9:30 م) إلكترونيا وذلك عبر منصة (زووم)، وتمت المناقشة والمصادقة على جميع بنود جدول الأعمال التالي:


البنــد الأول: سماع تقرير مجلس الادارة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والخطة المستقبليّة.

البنــد الثاني: سماع تقرير هيئة الرقابة الشرعية.

البنــد الثالث: سماع تقرير مدقّقي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والتصديق عليه.

البند الرابع: مناقشة ميزانية الشـركة وحساب الارباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والتصديق عليه.

البند الخامس: الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على السادة المساهمين بنسبة 2.5% من رأس المال أي بواقع 2.5 درهم عن كل سهم عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

البند السادس: إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وتحديد مكافأتهم.البند السابع: اعتماد تقرير الحوكمة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والتصديق عليه.

البند الثامن: تعيين مراقبي الحسابات للسنة المالية 2024 وتحديد أتعابهم.

وعليه، تمت المصادقة على جميع بنود الجمعية العامة العادية المذكورة أعلاه.

كما نحيط سيادتكم علماً بأن الجمعية العامة غير العادية لشركة مزايا للتطوير العقاري لم يتم انعقادها في الموعد المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني. وعليه، سوف يتم موافاتكم بالمكان والزمان بعد المناقشة مع السادة / وزارة التجارة والصناعة وتحديد الموعد الجديد.

.



اضغط هنا لتحميل المرفق