استثمار القابضة ش.م.ع.ق: عقد الجمعية العامة العادية في 28/11/2023 للسنة  2023

أعلن / أعلنت استثمار القابضة ش.م.ع.ق عن دعوة الجمعية العامة العادية للإنعقاد وذلك في 28/11/2023, افتراضياً عن طريق الاتصال المرئي مع دعوة المساهمين الراغبين بالحضور الشخصي الى الحضور الى مقر الشركة في مدينة لوسيل  في تمام الساعة 05:30 مساءً وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد الاجتماع البديل في 04/12/2023,   افتراضياً عن طريق الاتصال المرئي مع دعوة المساهمين الراغبين بالحضور الشخصي الى الحضور الى مقر الشركة في مدينة لوسيل في تمام الساعة 05:30 مساءً 

جدول أعمال الجمعية العامة العادية:

1-                  انتخاب عضو مجلس ادارة غير مستقل وذلك لحين انتهاء ولاية المجلس الحالي بتاريخ 11 ابريل 2025.

مع العلم بأن نظام التصويت سيتم بالاقتراع السري وبالتصويت التراكمي، طبقا للمادة 27 من النظام الأساسي للشركة، والمادة 35 من نظام حوكمة الشركات رقم 5/ 2016 ، والمادة 96 من قانون الشركات التجارية .

 

يرجى من المساهمين الكرام الراغبين بالحضور إلى مكان الاجتماع ان يتواجدوا  قبل الموعد المحدد بساعتين على الأقل لتنظيم كشوفات بأسماء الحضور وعدد الأسهم التي يحملها كل منهم.

ولابداء الرغبة في حضور الاجتماع افتراضيًا عبر الاتصال المرئي، يرجى من المساهمين الكرام ارسال البيانات التالية عبر رسالة الكترونية الى البريد الالكتروني:

alphaqatar2020@gmail.com

 1.        نسخة من البطاقة الشخصية

2.         رقم الهاتف الجوال

3.         رقم المساهم 

4.         نسخة من التوكيل والمستندات الداعمة لممثلي الأفراد والشركات

5.         الاشارة الى الجمعية العامة العادية لشركة استثمار القابضة ش.م.ع.ق

 

وسيتم تزويد المساهمين الذين أبدوا الرغبة في الحضور برابط لحضور الاجتماع افتراضياً عبر الاتصال المرئي. وعليه يمكن للسادة الحضور مناقشة جدول الأعمال وتوجيه الأسئلة إلى مجلس الإدارة أو مراقب الحسابات عن طريق كتابة الأسئلة أو التعليقات في خانة المحادثة (chat box) خلال الاجتماع. أما في ما يتعلق بالتصويت على جدول أعمال الاجتماع، يجب على المساهم رفع اليد في حال الاعتراض على البند الذي يتم التصويت عليه ويتم اعتبار  المساهم موافق على البند في حال عدم رفع اليد.

 

ملاحظات:

1.           لا يجوز توكيل أي شخص من  غير المساهمين في الشركة.

2.           لا يجوز توكيل أعضاء مجلس الإدارة بصفة وكيل وفقًا للمادة 128 من قانون الشركات.

3.           يجب ألا يتجاوز إجمالي عدد الأسهم المملوكة بالوكالة 5% من رأس مال الشركة.

4.           يتعين على ممثلي الكيانات الاعتبارية تقديم خطاب تفويض بتعيينهم كممثلين عن تلك الكيانات الاعتبارية في الاجتماع.

في حالة وجود أي استفسارات، يُرجى التواصل مع مسؤول علاقات المستثمرين لدينا من خلال investor.relations@estithmarholding.com