شركة المحار القابضة (ش.م.ع.ق.) تصدر تحديثا طوعيا عن أدائها لفترة التسعة أشهر الممتدة من 1 يناير إلى 30 سبتمبر 2023 (أول 9 أشهر لعام 2023)

الدوحة، قطر. 5 نوفمبر 2023 م –  يسر شركة المحار القابضة (ش.م.ع.ق) (ويشار إليها بالشركة أو المحار)، واحدة من الشركات الرائدة في توفير الخدمات والمنتجات المتخصصة لقطاعات الطاقة والبنية التحتية في دولة قطر، أن تقدم تحديثا طوعيا حول أدائها لفترة التسعة أشهر الممتدة من 1 يناير إلى 30  سبتمبر 2023 (أول 9 أشهر لعام 2023). جميع الأرقام المالية الواردة في هذا البيان الصحفي تتعلق بالبيانات المالية غير المدققة وغير المراجعة التي أعدتها إدارة شركة المحار القابضة. 

 

حققت شركة المحار إيرادات إجمالية قدرها 517 مليون ريال قطري في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023. وقد تم تحقيق هذه المستويات من الإيرادات على الرغم من بيئة السوق المليئة بالتحديات لقطاع البنية التحتية الذي تخدّمه بعض الشركات التابعة لها. وقد ساهمت الزيادة الكبيرة في الإيرادات المتحققة في الشركات التابعة التي تخدم قطاع الطاقة إلى موازنة الانخفاض الحاصل لدى الشركات التابعة التي تخدم قطاع البنية التحتية، وبذلك فقد بلغت حصة الإيرادات التي حققتها الشركات التابعة في قطاع الطاقة 89٪ من إجمالي إيرادات شركة المحار.

 

- تحقيق إيرادات بقيمة 517 مليون ريال لشركة المحار القابضة في أول 9 أشهر من عام 2023 
- تستمر شركة المحار بالاستفادة من الفرص الناشئة في قطاع الطاقة في قطر 
- تم تحقيق 89٪ من إجمالي إيرادات شركة المحار لمدة 9 أشهر لعام 2023 من قبل الشركات التابعة لها التي تخدم قطاع الطاقة 
- قرار استراتيجي لتقليل التعرض لقطاع البنية التحتية 
- تؤكد الإدارة النظرة الإيجابية على وجه الخصوص بشأن الشركات التابعة لها التي تخدم قطاع الطاقة



اضغط هنا لتحميل المرفق