تحديث حول البيع المقترح لحصص مجمع شركات المناعي في انيتم اس.إيه.       

يسر مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق أن يتقدم بتحديث إضافي بشأن البيع المقترح لحصصه في انيتم إس.إيه مشتملاً على القيمة المتفق عليها للبيع المقترح. 

لقد تم الانتهاء الآن من التشاور مع الكيانات الممثلة للعاملين في انيتم في فرنسا ذات الصلة بشأن البيع المقترح، ومن المنتظر الآن موافقة مساهمي المناعي على البيع المقترح.

تم الاتفاق على قيمة البيع المقترح إلى مجموعة مستثمرين بقيادة  "بين كابيتال برايفت إكويتي" والتي تشمل "إن.بي. رينيسانس"   وفريق إدارة انيتم بقيمة مشروع قدرها 1.85 مليار يورو، مما قد ينتج عنه حصول المناعي على قيمة حقوق ملكية تتراوح بين 1.03 مليار يورو  إلى 1.06 مليار يورو.

ويجري الآن السعي للحصول على المزيد من الموافقات من سلطات مكافحة الاحتكار والسلطات التنظيمية المختصة فيما يتعلق بالبيع المقترح، والتي من المتوقع الحصول عليها في الأشهر القادمة. 

وكما تمت الإفادة في الدعوة إلى الجمعيتين العموميتين للمناعي المزمع عقدهما في 26 أبريل 2022م، فقد تم إدراج موافقة المساهمين على البيع المقترح في جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية. 

وسيتسنى أيضاً للمساهمين الذين يسجلون حضورهم في الجمعيتين اللتين سيتم عقدهما افتراضياً الفرصة في نفس الوقت للإدلاء بأصواتهم بشأن صفقة البيع وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة لمدة الثلاث سنوات القادمة. 



اضغط هنا لتحميل المرفق