وقود تمدد اتفاقية بيع وشراء المنتجات البترولية مع قطر للطاقة

أعلنت شركة قطر للوقود "وقود" (ويشار إليها أحيانا بكلمة "وقود" أو "مجموعة وقود" أو "المجموعة" ورمزها في ‏بورصة قطر" ‏QFLS‏"، وهي الشركة المصرح لها بموجب امتياز حصري بتوزيع وبيع ونقل وتسويق المنتجات ‏البترولية المكررة والغاز داخل دولة قطر) أنها وقعت اتفاقيات مع قطر للطاقة لتمديد الاتفاقية الحالية لبيع وشراء المنتجات البترولية، وهي وقود الطائرات ومنتجات الوقود وغاز البترول المسال، لمدة خمس سنوات أخرى تنتهي في 30/09/2028.  

 

وأعرب السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لوقود، عن بالغ شكره وتقديره للثقة الكبيرة التي توليها قطر للطاقة ودولة قطر في وقود، وللدعم المستمر والثابت لوقود في إطار تعهدها بتوزيع المنتجات البترولية داخل دولة قطر. 

 

وأكد على سعي وقود الدؤوب لتقديم خدماتها وفق أعلى المعايير، من خلال بناء نظام توزيع حديث يشتمل على محطات وشبكات نقل وتوزيع. كما ستضمن وقود تطبيق أفضل معايير الأمن، والسلامة، والصحة، والبيئة.

 

وفي الختام، أوضح السيد المهندي إلى أن هذه الاتفاقيات ستعزز من عوائد مساهمي الشركة الكرام والجهات المعنية، مع ضمان تطوير وتعزيز شبكة توزيع وقود.

 

 

 

 

 

 

 
|انتهى|
 

 

للحصول على مزيد من المعلومات حول التصريح الصحفي يمكنكم التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني investorrelations@woqod.com.qa او التفضل بزيارة موقعنا على الانترنت  www.woqod.com‎

 

 

بيان إخلاء المسؤولية

يحتوي هذا الإصدار/ الإعلان/التقرير الصحفي على بيانات و/أو معلومات و/أو نظرات تطلعية و/أو تنبئوات و/أو وتقديرات مستقبلية بشأن الأوضاع المالية ونتائج العمليات والأعمال والانشطة التي تديرها قطر للوقود (وقود). وتُعد جميع البيانات و/أو المعلومات، باستثناء بيانات الحقائق التاريخية، بيانات تطلعيه مبنية على تقديرات وتنبؤات مستقبلية تستند إلى افتراضات وتوقعات آنية ولا يجب اعتبارها بأي حال من الأحوال ضمانات أو تأكيدات للأداء المستقبلي الفعلي. وتنطوي تلك البيانات أو المعلومات التطلعية أو التقديرات والتنبؤات المستقبلية على مجاهل ومخاطر وشكوك معلومة وغير معلومة، ما قد يؤدي إلى حدوث اختلاف جوهري بين النتائج الفعلية أو الأداء الفعلي التشغيلي لأعمال وعمليات الشركة أو الأحداث التي تؤثر على المجموعة وبين تلك المُعلنة من واقع تلك البيانات التطلعية و/أو التنبؤات والتقديرات المستقبلية.

وتنبني البيانات والمعلومات التطلعية سواء المدرجة في هذا الإصدار/البيان/التقرير أو أي بيانات تالية مكتوبة كانت أم شفهية على تقديرات وآراء كانت سائدة بتاريخ صدورها كما هو موضح في الصفحة الأولى في ها التقرير، وتعتبر تلك البيانات والمعلومات معدلة أو متحفظ عليها كلية وبطريقة صريحة كما ورد في هذا التنوية/البيان.

ويعتمد تحقق الوقائع والنتائج المدرجة بتلك البيانات والمعلومات التطلعية و/أو التنبئوية و/أو التقديرات المستقبلية على عدة عوامل، منها: (أ) تذبذب هوامش المنتجات البترولية والمنتجات والخدمات الاخرى (ب) تغير الطلب وظروف الأسواق فيما يتعلق بمنتجات المجموعة (ج) فقدان الحصة السوقية وشدة المنافسة في المنتجات غير المرتبطة بالامتياز (د) المخاطر البيئية والكوارث الطبيعية (هـ) تغير الظروف التشريعية والمالية والتنظيمية (و) تغير ظروف الأسواق المالية والاقتصادية (ز) المخاطر السياسية، عدم الاستقرار الإقليمي والحروب والحصار والتخريب والاضرابات وكل الظروف والاحوال التي تخرج بطبيعتها من سيطرة قطر للوقود وأي من شركاتها التابعة أو الحليفة. 

ولا تتحمل شركة قطر للوقود (وقود) و/أو وشركاتها التابعة أو الحليفة ومديريها وموظفيها وشركاتها ومسؤوليها ومستشاريها ووكلائها أي مسؤولية بأي شكل من الأشكال سواء عقدية أو بناء على احكام المسؤولية التقصيرية عن أية تكاليف أو خسائر أو آثار ضارة أخرى أو بخلاف ذلك تحمل مسؤولية التعويض عن أي أضرار سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، خاصة أو عامة، عرضية أو مترابطة منطقيا مع أضرار أخرى قد تنشأ عن استخدام و/أو اعتماد أي جهة على أي بيانات تطلعيه و/أو تقديرية و/أو تنبؤيه و/أو مادة أخرى وردت في هذا التقرير/الإعلان/البيان. ولا تعتبر قطر للوقود (وقود) و/أو أي من شركاتها ال