الملاحة القطرية : توقيع اتفاقية

أعلن / أعلنت الملاحة القطرية عن توقيع اتفاقية

 

ملاحة وهاريكت توقعان اتفاقية لتأسيس "تحالفاً استراتيجيا" لتقديم مجموعة ضخمة ومتكاملة من خدمات النقل والرفع الثقيل

الدوحة - قطر 29/01/2023

وقعت شركة الملاحة القطرية ش.م.ع.ق "ملاحة"  الرائدة في مجال تقديم الخدمات البحرية والحلول اللوجستية ونظيرتها الشركة التركية العالمية "هاريكت" اتفاقا لتأسيس “تحالفاً استراتيجيا" لتقديم مجموعة ضخمة ومتكاملة من خدمات النقل والرفع الثقيل في دولة قطر. 

وسيمكن "التحالف الاستراتيجي" شركة هاريكت، المزوّد الرائد لمعدات الرفع الهندسي الثقيل وخدمات النقل؛ نظيرتها ملاحة من توسيع حلولها اللوجستية الكبيرة في الأسواق القطرية. وتشمل الخدمات التي ستقدمها هاريكت لملاحة، تخطيط المشاريع، ومسوحات الطرق، والرفع الهندسي، وإدارة المشاريع، وأعمال التركيب.

ويجدر بالذكر أن شركة هاريكت ذات خبرة عملية في مجال تنفيذ المشاريع المعقدة في كل من تركيا، ومنطقة البحر الأسود، وأوروبا، والشرق الأوسط، والقارة الإفريقية بالإضافة لخبرتها في تنفيذ المشاريع ذات الصلة بمجالات النفط والغاز، والمشاريع الكبيرة الأخرى.

وتمتلك الشركتان كافة المقومات المثالية المطلوبة التي ستمكنهما من مقابلة الطلب المتزايد على خدمات النقل والرفع الثقيل في الأسواق القطرية.

النهاية

نبذة عن "ملاحة": 

تأسست ملاحة في يوليو 1957 كأول شركة مساهمة عامة مسجلة في قطر وتحمل السجل التجاري رقم (1). تشمل أعمال الشركة حالياً عمليات النقل البحري للغاز والمنتجات النفطية والحاويات والبضائع السائبة وخدمات دعم المنصات البحرية وادارة الموانئ والخدمات اللوجستية واصلاح السفن والوكالات التجارية والاستثمارات العقارية بالإضافة إلى إدارة الاصول.

إن الكيان القانوني، شركة الملاحة القطرية ش.م.ع.ق (QNNS)؛ مدرجة في بورصة قطر. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع الشركة www.milaha.com. 

للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال:

الاتصال المؤسسي: 

هاتف: 44949624 974+ فاكس: 44833244 974+

او بالبريد الالكتروني: CorporateComms@milaha.com



اضغط هنا لتحميل المرفق