استثمار القابضة ش.م.ع.ق: الجمعية العامة غير العادية تصادق على بنود جدول الاعمال

أعلنت شركة استثمار القابضة  عن نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي عقد في 27/11/2022 حيث تمت المصادقه على الآتي:-

أولاً: صادقت ووافقت الجمعية العامة غير العادية من دون أي اعتراض او تحفظ على اصدار وعرض ما يصل إلى (50٪) من رأس مال الشركة حيث سيتم الإصدار على النحو التالي، 40% عن طريق طرح خاص و 10% عن طريق إصدار حقوق اكتتاب على ان يتم اصدار كل منهما في شريحة واحدة أو  عدة شرائح على مدار عام واحد، وفقًا لقواعد هيئة قطر للأسواق المالية المعمول بها و اللوائح ، وعلى أن تبلغ القيمة الاسمية للسهم الواحد واحد (1) ريال قطري اضافةً الى علاوة اصدار.

ثانياً:  صادقت ووافقت الجمعية العامة غير العادية  على تفويض مجلس الإدارة لتحديد قيمة علاوة الاصدار عند بدء اية عملية طريق طرح خاص و إصدار حقوق اكتتاب .

ثالثاً: صادقت ووافقت الجمعية العامة غير العادية من دون أي اعتراض او تحفظ على قيام الشركة ، عند مباشره اية عملية إصدار حقوق اكتتاب و/او اية عملية طرح خاص، بإعداد نشرة طرح. حيث ستكون نشرة الطرح الخاص مماثلة لنشرة الطرح المعتمدة في عمليات زيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق الاكتتاب.) ، (سوف تتضمن نشرة الطرح السعر النهائي للأسهم المطروحة، على أن يتم إرسال هذه النشرة الى هيئة قطر للأسواق المالية ووزارة التجارة والصناعة للحصول على الموافقة قبل ان ترسل للمستثمرين  وستتضمن الأوقات المحددة للطرح .

رابعاً: صادقت ووافقت الجمعية العامة غير العادية من دون أي اعتراض او تحفظ على إصدار الأسهم بما يضمن تحقيق أفضل المصالح التجارية للشركة والموافقة على دخول الشركة (وتنفيذها وتسليمها وأداء الشركة لالتزاماتها بموجب) جميع الاتفاقيات والمستندات اللازمة لتنفيذ إصدار الأسهم. كما قد يتم تعديلها، أو استكمالها أو تجديدها أو إعادة صياغتها من وقت لآخر ("مستندات الإصدار").

خامساً: صادقت ووافقت الجمعية العامة غير العادية من دون أي اعتراض او تحفظ على تنازل المساهمين (عن حق الأفضلية بالاكتتاب لمصلحة الغير فيما يخص الطرح الخاص.

 

 


اضغط هنا لتحميل المرفق