بلدنا تُبرم اتفاقية مع إنتر بلاستيك لتوريد منتجات التغليف البلاستيكية

أعلنت شركة بلدنا عن إبرام اتفاقية تعاون مع شركة  إنتر بلاستيك، أحد المصانع الرائدة بمجال المنتجات البلاستيكية والتغليف في قطر، لتوريد مواد ومنتجات التغليف البلاستيكية، والتي تستوفي المعايير الدولية ويتم تصنيعها محلياً.

قام بتوقيع الاتفاقية من جانب شركة بلدنا السيد / بيت هيلارايدس، الرئيس التنفيذي، بينما قام بالتوقيع من جانب  إنتر بلاستيك السيد/ حمد ثامر محمد جاسم آل ثاني، رئيس مجلس ادارة الشركة، وأقيم حفل التوقيع في مقر شركة بلدنا بالخور، يوم الخميس 3 مارس 2022، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشركتين.

تأتي هذه الشراكة في إطار التزام شركة بلدنا المستمر بالمساهمة في دعم التكامل الاقتصادي والصناعي بين الشركات الوطنية. وتولي الشركة أهمية خاصة للتنوع الاقتصادي، ومن بينه تعاونها مع الموردين المحليين، بهدف زيادة القيمة المضافة إلى الاقتصاد الوطني، وتعزيز النمو المستدام.

وفي تعليقه على مذكرة التعاون، قال السيد/ بيت هيلارايدس، الرئيس التنفيذي لبلدنا: “تدعم شركة بلدنا بشكل خاص ومستمر تطوير الصناعات وسلاسل التوريد المحلية، وذلك بوصفها مساهماً رئيسياً في تعزيز الاكتفاء الذاتي من الغذاء في قطر. تعتمد استراتيجيتنا لسلاسل الامداد على شراء المواد الخام والخدمات من الموردين المحليين الملتزمين بأعلى معايير الجودة والسلامة. نأمل أن تساعدنا هذه الشاكة مع″ إنتر بلاستيك” في قطع شوط أكبر لتحقيق هذه الأهداف على أرض الواقع “.

من جانبه قال ” السيد/ حمد ثامر محمد جاسم آل ثاني، رئيس مجلس ادارة شركة إنتر بلاستيك: يسعدنا التعاون مع شركة بلدنا ودعم جهودها في إطار المساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي. ومن خلال منتجاتنا المصممة وفق أعلى مستويات جودة المنتج وكفاءة الإنتاج، سنساهم في نجاحات شركائنا في المستقبل.