"وقود" تُدشّن محطة وقود ملعب الجولف بالمدينة التعليمية " تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد جزء من الطاقة الكهربائية المستخدمة "

في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة، افتتحت قطر للوقود "وقود" محطة ملعب الجولف بالمدينة التعليمية، وذلك يوم الخميس 15/09/2022.

وبهذه المناسبة، صرح السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، قائلاً  "يسرنا اليوم افتتاح محطة ملعب الجولف بالمدينة التعليمية، لتلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه المنطقة وما حولها"، مؤكدا بأن افتتاح محطة ملعب الجولف بالمدينة التعليمية الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.

وتبلغ مساحة محطة ملعب الجولف، 26300 متراً مربعاً، وتحتوي المحطة على 4 خطوط تتضمن 12 مضخة لتعبئة الوقود للمركبات الخفيفة.

فكجزء من المبادرة الخضراء لشركة وقود المتوافقة مع رؤية دولة قطر 2030 للتنمية المستدامة، تم تجهيز محطة ملعب الجولف بالمدينة التعليمية بمصادر لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية لتغطية جزء من الطاقة المستخدمة في المحطة وذلك بالتعاون مع شركة سراج للطاقة، كما تحتوي على وحدات لشحن المركبات الكهربائية تم تركيبها بالتعاون مع المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء). وذلك لخدمة مرتادي المدينة التعليمية والمناطق المجاورة لها.

وتقدم محطة ملعب الجولف لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات للمركبات الخفيفة، بالإضافة الى مطاعم للوجبات السريعة للمركبات، فضلا عن مراكز توزيع اسطوانات الغاز "شفاف"، بالإضافة الى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

ويجدر بالذكر أن وقود تشرف حاليا على تنفيذ 7 محطات جديدة من المتوقع أن يتم تشغيل معظمها في النصف الثاني من عام 2022.



اضغط هنا لتحميل المرفق